Banner Your bonus Ar 950x100_1
الرئيسية / التحليلات والتوصيات / استعراض سوق العملات الرقمية

استعراض سوق العملات الرقمية

هذا الأسبوع صححت العملات الرقمية بشكل كبير بسبب مخاوف المستثمرين، أن كوريا الجنوبية ستحظر التجارة، ولكن في نهاية الأسبوع، استعاد السوق جزء من الخسارة.

في منتصف الأسبوع ذهب البيتكوين إلى دون مستوى 9200 وخسر نحو 30٪، ولكن يتداول الآن حول 11500. الايثيريوم ضعف أيضا أقل من 800 وفقد أكثر من 41٪، لكنها استعادت جزءا من الخسارة ويتداول الآن حول 1000.00. انخفض الريبيل إلى منطقة 1.01، خسر نحو 45٪، لكنه الآن يستعيد أسرع من القادة الآخرين، ليتداول عند المستوى 1.63 (+ 38٪). انخفض بيتكوين كاش إلى منطقة 1500، خسر حوالي 39٪، لكنه نما الآن إلى مستوى 1780.

السوق تحت الضغط بسبب الخلفية الأساسية العامة. وتعتزم سلطات كوريا الجنوبية حظر تجارة العملات الرقمية في البلاد تماما، والتي ذكرها وزير المالية كيم دونغ يون ورئيس لجنة الخدمات المالية تشوي جونغ كو. وبالإضافة إلى ذلك، يحظر بنك إندونيسيا المنظمات المالية من المعاملات فى العملات الرقمية ، والسلطات الصينية تعمل على كتلة، والتي سوف تمنع الوصول إلى إنترناشونال خدمتها من العملات الرقمية. ناشد وزير الاقتصاد الفرنسى برونو لو مير تشديد الرقابة على العملات الرقمية.

ومع ذلك، فإن العديد من الخبراء يعتقدون أن رد فعل المستثمرين مبالغ فيه ، وحتى الحظر التام في كوريا الجنوبية سيجلب للسوق فقط إزعاج مؤقت. يجدر بنا أن نتذكر، أنه بعد التخلي عن تداول العملات الرقمية في الصين البيتكوين فقد ما يقرب من نصف السعر، ولكن السوق قد انتقل الى كوريا الجنوبية، ونمت الصك ثمانية أضعاف ووصل إلى 20000 دولار أمريكي.

وبالإضافة إلى ذلك، اليوم الأخبار، أن مسؤول كوريا الجنوبية قد استثمرت في العملات الرقمية واستخدامها داخل المعلومات للتداول، وقد ظهرت. وهذا يجعل المستثمرين يشككون إذا كان بيان السلطات الأخيرة صحيحا أو مجرد استفزاز مستهدف للتسبب في حركة السوق. بشكل عام، وبحلول نهاية الأسبوع، والسوق متوازنة ويمكن أن يحاول استعادة الخسائر فى الأسبوع المقبل.

اترك رد

error: Content is protected !!