Banner Your bonus Ar 950x100_1
الرئيسية / اسعار العملات الرقمية

اسعار العملات الرقمية

اسعار العملات الرقمية

 

هل تبحث عن اسعار العملات الرقمية؟ هل تبحث عن اسعار العملات الرقمية لحظة بلحظة ؟ هل تبحث عن اسعار العملات الافتراضية مقابل الدولار ؟ نقدم لك افضل منصة اونلاين لعرض اسعار العملات الرقمية.

 

اسعار العملات الرقمية

العملات الرقمية هي عملات افتراضية يتم تداولها بشكل إلكتروني اي من خلال النت فقط ، ولا يمكن طباعتها مثل النقود المعدنية او الورقية ، كما تمكنك من شراء اي سلعة أو خدمة من خلالها مثلها مثل النقود التقليدية وأهم ما يميز العملات الرقمية انها عملات يتم التعامل بها مباشرة بين شخص وأخر دون الحاجة لوسيط مثل الحكومات والبنوك (Peer-to-Peer) وكما تعتبر ثورة تكنولوجية سوف تغير من شكل الأموال في هذا العالم، ويوجد اكثر من ألف عملة حول العالم .

وكما تعتبر البيتكوين من اكبر العملات الرقمية في العالم من حيث القيمة السوقية، وتُعد بمثابة أول تطبيق واسع النطاق لتكنولوجيا البلوك تشين “BlockChain او سلاسل الكُتل. وقد صُممت سلسلة كُتل البيتكوين لتمكين من المعاملات السريعة والآمنة بالإضافة إلى الحفاظ على إخفاء هوية المستخدمين باستخدام سجل عام للمصادقة على المعاملات.

مُنذ نشأتها خلال عام 2009، قادت البيتكوين صناعة العُملات الرقمية وتطورت من كونها العُملة الرقمية الوحيدة في العالم إلى مئات العملات الرقمية الكُبرى الأخرى.

وعلى مر السنين، شهدت سلسلة كُتل البيتكوين عدة تغيرات. ومن بين الأمثلة البارزة على ذلك، عملية الهارد فورك للبيتكوين كاش التي جرت خلال شهر أغسطس من عام 2017 وأدت إلى نشأة البيتكوين كاش، وهي عُملة رقمية تُقدر بمليارات الدولارات.

اسعار العملات الرقمية لحظة بلحظة

تختلف اسعار العملات الرقمية عن بعضها البعض من حيث السيولة وشهرتها وتعامل عدد كبير من الناس بها ، وإليك قائمة أشهر وأهم وأفضل العملات الرقمية حول العالم التي أثبتت نفسها على الساحة :

 

 

 

 

 

سعر البيتكوين بالدولار

 

للمتابعة سعر البيتكوين فقط  وتحويل البيتكوين الى الريال السعودي

و الجنيه المصري…

اضغط هنا

 

error: Content is protected !!