Banner Your bonus Ar 950x100_1
الرئيسية / الكتب / أول كتاب عربى فى شرح الزوايا السعرية الزمنية PDF

أول كتاب عربى فى شرح الزوايا السعرية الزمنية PDF

أول كتاب عربى فى شرح الزوايا السعرية الزمنية pdf

 

أول كتاب عربى فى شرح الزوايا السعرية الزمنية

 

أتشرف بأن أقدم لكم أول كتاب عربى في شرح الزوايا السعرية الزمنية، بعد أن كان على الزوايا عبارة عن موضوعات هنا وهناك وفقرات هنا وهناك، وتعددت المواضيع وتشعبت في المنتديات المختلغة على الانترنت فأصبح هناك موضوع عن الأشكال الهندسية وآخر عن التداول من خلال مربع التسعة وآخر للتداول من خلال النجمة السداسية وآخر للتداول بالأساليب الرقمية، وما يدور حول كل موضوع من نقاشات فرعية بين الأعضاء بعضهم يتحدث في صميم الموضوع وبعضهم يتحدث أحاديث جانبية وبعضهم يهاجم من يشرحون الطريقة.

لذا فقد قررت جمع كل هده الموضوعات المتفرقة في أماكنها والمتصلة في موضوعها في كتاب واحد.. كتابا يغنى بإذن الله عن كثير من البحث والتشتت داخل هده المواضيع الكثيرة من أجل الحصول على معلومة بسيطة.

في ٦ ٢ سبتمبر ٠١٠ ٢م ظهرت أول نبته في هذا المجال حيث طرح الأستاذ عمرو القرشى موضوعأ في منتدى المتداول العربي عن مؤشر من فكرته وتصميم ا لأستاذ أسامهMr.Dollar  وذلك في موضو ع بعنوان”الطلب الثانى والحصرى على المتداول العربى بفضل افك تعالى وحدها”.

هذا المؤشر يقوم من خلال قمة وقاع سابقين برسم النجمة السداسية بالإضافة إلى أنواع أخرى من النجمة.

ثم في ١ ١ يونيو ٢٠١٠م في نفس المنتدى قدم شرحا وافيا للأشكال الهندسية السعرية و الزمنية وخصائصها في موضوع ” كشف الاسرار ، وهل ستنقطع ارزاقنا بانتهاء البورصة او الفوركس؟” والذى افتتحه الدكتور حماده سلام في ١ ٢ مايو
٢٠١٠م.

ثم كانت انمرحلة التالية هي للدكتور حماده سلام وهى مرحلة التطوير.
فقد تدرب الدكتور حماده على خصائص الأشكال الهندسية السعرية التي شرحها الأستاذ عمرو من قبل، ولكنه استغنى عن الأشكال الهندسية الزمنية المعتمدة على تقسيم عدد الدقائق في اليوم ١٤٤٠ دقيقة الى ٠ ١ أشكال هندسية… وبعد تجارب طى الطريقة استطاع تطوير الطريقة وإضافة عامل الوقت من خلال عدد الشموع (وليس الدقائق) ثم بضافة القتوات السعرية.. كما اعتمد في اختيار الزوايا على أول زاوية ترد السعر وليس بناءا على عمليات حسابية معقدة… ليبهر الجميع بعد ذلك بموضوعه الخاص بطريقته ” طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد” والتي طرحها أيضأ في منتدى المتداول العربى في ٦ ٢ ديسمبر ١ ١ ٠ ٢م.

وفى ٢٦ فبراير ٠١٢ ٢م وفى نفس المنتدى يقوم الدكتور حماده بفتح موضوع بعنوان ” سر نجمة داوود وشعار الماسونية” فقط لشرح كيفية رسم النجمة السداسية بالاعتماد على القمة والقاع السابقين يدويا بدون استخدام مؤشرات … ولم يمر العام حتى طور استخدام النجمة أيضأ وجعلها من خلال مؤشر الزوايا وليس انقمة والقاع السابقين… فأضافت الزوايا قوة الى قوة النجمة في التداول… ووضع لها الأسس التي يتم التداول بناءا عليها.

 

لقد وضع لنا الأستاذ عمرو القرشى بعض الخيوط الرئيسية والأساسية، والتي أكملها وطورها الدكتور حماده سلام دون الاعتماد على أي كتب أجنبية تعتمد على حسابات معقدة لحساب الزوايا.
في النهاية أتقدم بالنيابة عن كل من يعملون بالزوايا السعرية الزمنية الى كلا من الأستاذ عمرو القرشى والدكتور حماده سلام لما قدموه ولم يبخلوا به علينا.

 

من مقدمة الكتاب
اشرف السيد الشربينى معوض

للتحميل اضغط هنا



أول كتاب عربى فى شرح الزوايا السعرية الزمنية

 

 

 

للمزيد من الكتب اضغط هنا 

تقييم - 10

10

تقييم المستخدمون: 4.8 ( 10 أصوات)

اترك رد

error: Content is protected !!