Banner Your bonus Ar 950x100_1
الرئيسية / الكتب / تحميل كتاب فكر تصبح غنيا

تحميل كتاب فكر تصبح غنيا

تحميل كتاب فكر تصبح غنيا PDF

كتاب فكر تصبح غنيا PDF

 

 

اقدم لك عزيزي الزائر كتاب فكر تصبح غنيا لـ نابليون هيل ، ويعتبر هذا الكتاب  الأكثر تأثيراً في مجال التوجيه نحو تحقيق الانجازات الشخصية والاستقلالية المالية وكما ساهم أيضا في توجيه الكثيرين من خلال نصائحه وإسراره ليصلوا ويصبحوا هم بدورهم من أصحاب الملايين

 

اضغط هنا لتحميل كتاب فكر تصبح غنيا

PDF

او

اضغط هنا لتحميل كتاب فكر تصبح غنيا PDF

تحميل كتاب فكر تصبح غنيا

من مقدمة الكتاب فكر تصبح غنيا  

 

عندما نشر كتاب فكر تصبح غنيا  في سنة 1937 م ، اعتبر واحد من اعظم الكتب الملهمة في وقته الى جانب كتاب ” ديل كارنيجي ” كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء ، وكتاب ” نورمان فينسنت بيل ” The Power Of Positive Thinking ، كان كل من يسعى لتحقيق النجاح في حياته الشخصية او المهنية سواء من الرجال او النساء يقرأون هذا الكتاب .

 

وقد بيع أكثر من 15 مليون نسخة من هذا الكتاب ( كتاب فكر تصبح غنيا ) ، وصار خريطة طريق لعدة ملايين من الأشخاص للهروب من فقر عصر الكساد ونيل الرخاء لأنفسهم ولأسرهم وفي عديد من الحالات لموظفيهم.

 

من يكون ” نابليون هيل ” ؟ وما مصدر فلسفته ؟ ولد نابليون هيل في اسرة فقيرة سنة 1883 في منزل مكون من غرفة واحدة في ريف فيرجينيا. وقد أصبح يتيما في سن الثانية عشرة وتولى أقرباؤه مسؤولية تربيته. وللتغلب على فقره وطبيعته الثورية ، صارع للتعلم وأصبح واحدا من العباقرة العاملين في عصره .

 

وفي سن الثالثة عشرة بدأ مهنة التأليف كصحفي بدوام جزئي لدى صحيفة قرية صغيرة – مراسل يكتب مواد وقصص عما يحدث في منطقته مقابل بنسات للسطر وربما بسبب صراعه لمحاربة الفقر، و اصبح مهووسا بالسبب الذي يجعل الناس يخفقون في تحقيق نجاح مادي حقيقي وسعادة في حياتهم .

 

ولكسب عيشه اختار ان يعمل في مجال المجاماة والصحافة ، وقد ساعدته وظيفته المبكرة كمراسل في دفع نفقات دراسته في كلية الحقوق . وفرصته الكبرى جاءته عندما كلف بكتابة مجموعة من قصص نجاح الاشخاص المشهورين.

وأحد الأشخاص الذين قابلهم كان ” أندرو كارنيجي ” أحد أقطاب تجارة الحديد ذائع الصيت في العالم. انبهر السيد ” كارنيجي ” كثيرا بالصحفي الشاب حتى أنه كلفه بمهمة سيكرس لها ” هيل ” العشرين عاما التالية من حياته . والمشروع كان عقد مقابلات مع أكثر من 500 مليونير لإيجاد وصفة نجاح يمكن للشخص العادي استخدامها.

 

ومن بين هذه المقابلات لقاءات مع اثرى و اعظم الرجال في عصره ، ومن بينهم ” توماس اديسون ” و ” أليكساندر جراهام بيل ” و ” هنري فورد ” ، و” تتشارلز ام شواب ” و ثيودور روزفيلت و وليام ريجلي الابن و جون واناميكر ووليام جنينجز بريان و جورج ايستمان وودروو ويلسون ، ووليام اتش تافت و جون دي روفيللر و اف دبليو وولورث وغيرهم ممن لا يتمتعون بنفس شهرة هؤلاء اليوم ، وخلال هذه الفترة كان اندرو كارنيجي مرشد هيل حيث كان يساعده على تكوين وصفة للنجاح ، قائمة على أفكار وتجارب الأشخاص الذين عقد مقابلات معهم .

ونجاح هذا الكتاب ادى الى امتهان هيل مجال تقديم الاستشارات لرجال الأعمال البارزين ، وعمله محاضرا ، ومؤلفا للعديد من الكتب الاخرى ، جعله مليونيرا ، وتوفي نابليون هيل في نوفمبر 1980 بعدة حياة مهنية طويلة وناجحة ، ويعتبر عمله بمثابة منارة للإنجاز الفردي واثر على القراء لنحو سبعين عاما .

 

وتحديث عمل كلاسيكي هو مهمة بارزة ولايمكن تغيير الفلسفة الاصلية بالطريقة نفسها التي ينظر بها خبير تجديد اللوحات الى لوحة كلاسيكية يعاد صقلها وقد درست بتأن النص و حذفت قصص ونوادر كانت ذات مغزى للقارئ في الثلاثينيات من القرن العشرين ولكنها لن تكون ذات قيمة كبيرة لقارئ القرن الحادي والعشرين واستبدلت بها امثله وحكايات لرجال و النساء استطاعوا في حياتهم المهنية في العصر الحديث أن يجسدوا المبادئ التي أعلنها نابليون هيل .

 

وفي الفصول التالية سوف تتعلم هذه المبادئ و بالاضافة الى قراءة قصص نجاح الأشخاص الذين درسهم هيل لأجل تأليف الكتاب الأصلي وسوف تجد قصص بعض أشهر اصحاب الانجازات في عصرنا مثل ” بيل جيتس ” و ” ماري كاي أش ” و ” ارنولد شوارزنجر ” و راي كروك و مايكل جوردان وغيرهم .

 

وخطوات نابليون هيل المثبتة للثراء مجدية لقارئ اليوم كما كانت لقرائه المعاصرين وكل من يقرأ ويفهم ويطبق هذه الفلسفة سيكون اكثر استعدادا لجذب والتمتع بهذه المعايير الأسمى للحياة التي طالما كانت وستكون مقتصرة على هؤلاء المستعدين لها دون غيرهم.

 

لذا كن مستعدا عندما تتبع قواعد نابليون هيل كي تحدث تغييرات كبرى في طريقة تعاملك مع الحياة وهي مفيدة من حيث أنها ستمكنك من الاستمتاع بحياة من الانسجام و الفهم كما أنها ستساعدك للانضمام لصفوف الأثرياء .

تحميل كتاب فكر تصبح غنيا PDF

 

اضغط هنا لتحميل كتاب فكر تصبح غنيا  PDF

او 

اضغط هنا لتحميل كتاب فكر تصبح غنيا PDF

 

 

لتحميل المزيد من الكتب انقر هنا 

تحميل كتاب فكر تصبح غنيا

كتاب فكر تصبح غنيا PDF     اقدم لك عزيزي الزائر كتاب فكر تصبح غنيا لـ نابليون هيل ، ويعتبر هذا الكتاب  الأكثر تأثيراً في مجال التوجيه نحو تحقيق الانجا

Editor's Rating:
5

اترك رد

error: Content is protected !!