Banner Your bonus Ar 950x100_1
الرئيسية / الدورات / كيفية تداول العملات للمُبتدئين

كيفية تداول العملات للمُبتدئين

كيفية تداول العملات للمُبتدئين

 

كيفية تداول العملات للمبتدئين

عادة ما يكون المبتدؤون في عملية تداول العملات مُتخوفين و مُترددين أمام منصات التداول لأول مرة. سترون كيف أن عملية التداول سهلة للغاية و لا تستدعي هـﺫا الخوف و القلق الكبيريْن. و سنُأكد لك أن عملية تداول العملات عبر موقع FINMAX FX سهلة للغاية.

 

الفوركس أمر سهل

 

سوق الفوركس أو سوق تبادل العملات الأجنبية من أكبر الأسواق المالية في العالم من حيث يبلغ حجم التداول أكثر من 4 ترليون دولار يومياً. وهو عبارة عن تداول عملة مقابل عملة أخرى. وغالبًا بهدف تحقيق الربح. يُعد سوق الصرف الأجنبي واحدًا من أكثر الأسواق سيولة. و يُمكنك التداول من منزلك بسهولة و في أي مكان بالعالم. كل ما تحتاج إليه هو الإتصال بشبكة الإنترنت و كمبيوتر مكتبي أو محمول أو هاتف ﺫكي و تطبيقة منصة التداول FINMAX FX التي يتم تنزيلها من الموقع الخاص.

إن سوق تداول العملات مفتوح أربعًا وعشرين ساعة في اليوم على إمتداد خمسةِ أيام في الأسبوع ماعدا أيام العطل. و يُمكنك المُشاركة فيه و تحقيق أرباح معقولة، إذا تعلمت أبجديات العملية.

 

لا تخشى شيئا، يمكنك الوثوق بـ FINMAX FX

 

تذكر أنك ستعهد بأموال حقيقية إلى وسيطك، فاُحرص على المال الذي ستقوم بإيداعه للتداول آمنا. إن FINMAX FX شركة وساطة موثوق بها وهـﺫا أمر في غاية الأهمية و له تأثير كبير على نجاح صفقاتك.

FINMAX FX وسيط فوركس منظم و قانوني و ذو سمعة جيدة، كما أنه يخضع لقوانين الفوركس و مُرخص له من الهيئات المالية المُعترف بها عالميا. إضافة إلى ﺫلك، فإن خوادم FINMAX FX مُستقرة إلى درجة كبيرة ويعمل به عدد كبير من خيرة الموظفين الـﺫين يُقدمون الدعم اللازم للعملاء و يُساعدونهم على إبرام صفقاتهم، إضافةً إلى تقديم كل الأدوات اللازمة من برامج و تقنيات وتحليلات من شأنها أن تُسهل على العميل إتخاذ قراراته و توفر له الوقت.

العملية سهلة للغاية

هناك أربع خطوات سهلة لبدء التداول عبر موقع FINMAX FX.

  •  التسجيل: فتح حساب التداول بعد التسجيل.
  • التحقق: قم بتحميل مستنداتك لتفعيل حسابك
  • لإيداع: قُم بتسجيل الدخول إلى حسابك و قُم بعملية الإيداع
  • التداول: اِبدأْ التداول بإستخدام أكثر من 250 آدات مُختلفة للتداول

بإمكانك البدْءُ في التداول. و سنُوفر لك حسابًا تجريبيا للتدريب الآمن. إن العملية في غاية السهولة و آمنة جدا. فبإمكانك فتح حساب تجريبي ثم حساب للتداول. و تعد الحسابات التجريبية طريقةً مُمتازةً في تداول العملات للمبتدئين وتعلُّم أساسيات تداول العملات دون المخاطرة بإستثماراتهم. وسيُفيدك الحساب التجريبي كثيراً، فهو وسيلة نافعة للتعريف بمنصة FINMAX FX للتداول وخصائصها. وسيُمكنك أيضاً اختبار بعض استراتيجيات التداول على إيجاد أكثر السُبل المُلائمة لك.

إن أحد أهم الركائز في تداول العملات للمبتدئين، أن تتدرب قليلاً مع برنامج الوسيط الخاص بك عن طريق فتح حساب تجريبي أو حساب تداول ظاهري. مما سيُمكنك من معرفة ما إذا كانت وظيفة البرنامج تعمل بشكل ممتاز معك. و يُمكنك إختبار المنصة باستخدام المال الافتراضي.
Banner Signals Ar 728x90_1

لماﺫا FINMAX FX دون غيرها؟

لـ FINMAX FX :

 

  •  منصةٌ سهلة الفهم والخصائص
  • سهلة الإستخدام.
  • بإمكانك تنفيذ أوامر البيع والشراء والأهداف ووقف الخسارة في برنامج التداول بسُرعة.
  • تتضمن رسوم بيانية وأدوات تحليل فني مُدمجة و أخبار حية و ندوات و بيانات حديثة عن السوق.
  • فريق دعم مُتواجد على مدار الأربع والعشرين ساعة لإستقبال تساؤلاتِك و مُساعدتِك. و فور دخولك إلى منصة FINMAX FX، يفتح معك أحد موظفينا حوارا ليسألك عن حاجياتك حتى إن لم تكن مُسجلا.

لا داعي للتردد بعد اليوم!

 

لا داعي للتردد بعد اليوم والتقاعس عن عمليات تداول الأموال. كل ما عليك فعله هو الحرص الدائم على أن تكون صفقاتك قائمة على أساس متين من البحث. و تجنَّب الممارسات الخاطئة التي تكمن في إنجاز الصفقات بشكل عشوائي، فحركة الأسعار ليست عشوائية. إن سوق تداوُل العملات فني. لذلك اجعل التحليل الفني منهجك في هـﺫا السوق المليء بالأرباح المُستقبلية. عليك، إﺫن، تعلم التحليل الفني. فالأمر لا يحتاج إلى شهادة جامعية لتحليل الرسوم البيانية، فهذه الرسوم البيانية تتشكل من:

  • التقلبات في الأسعار
  • أحجام التداول و قوة العرض
  • الطلب بالنسبة للزمن.

إن الأمر سهل لكن النجاح يحتاج إلى دراسة جدية و أخذ الوقت الكافي للتعلم.

أسرِعْ وبادرْ بتسجيل حساب FINMAX FX و حقق أرباحًا و دخلا إضافيا شهريا من تداولاتك المالية عبر سوق الفوركس. إن تـداول العملات في نمو مُستمر و هو السوق الأكبر في العالم والأكثر إمكانية للربح. خُذ وقتك للتعلم و للحصول على أجوبة لكل تساؤلاتك من خلال خدماتنا و دعم مُوظفينا المُتواصل عبر FINMAX FX.

 

الكاتب: مروان الكيلاني

تقييم

تقييم المستخدمون: 4.22 ( 3 أصوات)

اترك رد

error: Content is protected !!