Banner Your bonus Ar 950x100_1
الرئيسية / المؤشرات / الترند / مؤشر السلاحف Turtle Trading 1.0

مؤشر السلاحف Turtle Trading 1.0

هل تبحث عن مؤشر السلاحق؟ هل تبحث عن تحميل مؤشر السلاحف الذي تم برمجته وفقا لإستراتيجية التداول لريتشارد دينيس وبيل إيكهارت الأصلي، المعروفة  باسم فريق السلاحف . انك في المكان المناسب وهذا هو المؤشر ومن مميزته :

  • تداول تمامًا كما فعلت السلاحف الأصلية
  • تأكد من التقاط جميع تحركات السوق الكبيرة
  • اتبع الاتجاهات حتى النهاية والربح في الأسواق صعودًا أو هبوطًا
  • احصل على العوائد التي يتم تشغيلها في المنزل مع تطبيق نظام يتبع الاتجاه
  • يمكن لك تغيير الاعددات و عمل الباكتيست بدون مشاكل

 

مؤشر السلاحف Turtle Trading 1.0

مؤشر السلاحف Turtle Trading 1.0

 

 

لتحميل المؤشر لمنصة الميتاتريدر 4 اضغط هنا

لتحميل المؤشر لمنصة الميتاتريدر 5 اضغط هنا

مؤشر السلاحف Turtle Trading 1.0

طريقة التثبيت مؤشر السلاحف

 

–  افتح المنصة

  • اذهب الى  File -> Open Data Folder. سوف ينبثق متصفح الملفات.
  • انسخ الملف  من سطح المكتب إلى المجلد MQLX/Indicators.
  • اعادة تشغيل المنصة
  • حمل ال Turtle Trading 1.0 على الرسم البياني

 

للمزيد من المؤشرات انقر هنا 

مؤشر السلاحف Turtle Trading 1.0

من هم فريق السلاحف؟

بدأت أسطورة تيرتل ترايدر بمراهنة بين تاجر السلع الأمريكي الملياردير ، ريتشارد دينيس وشريكه في العمل ، ويليام إيكهارت. يعتقد دينيس أنه يمكن تعليم التجار أن يكونوا عظماء ؛ لم يوافق إيكهارت على تأكيد أن الوراثة هي العامل الحاسم وأن المتداولين المهرة قد ولدوا بشعور فطري لقراءة اتجاهات السوق. ما حدث في 1983-1984 أصبح واحدا من التجارب الأكثر شهرة في تاريخ التداول. بمعدل 80٪ سنوياً ، كان البرنامج ناجحاً ، حيث أظهر أن أي شخص لديه مجموعة جيدة من القواعد والأموال الكافية يمكن أن يكون تاجراً ناجحاً.

في منتصف عام 1983 ، وضع ريتشارد دينيس إعلانًا في صحيفة وول ستريت جورنال يفيد بأنه كان يبحث عن مقدمي طلبات للتدريب في مفاهيم التداول الخاصة به وأن هذه التجربة غير ضرورية. في كل ما استغرقه حوالي 21 رجلا وامرأتان من خلفيات متنوعة. تم دفع مجموعة التجار إلى غرفة كبيرة ذات أثاث متواضع في وسط مدينة شيكاغو ، ولمدة أسبوعين علمهم دينيس أساسيات تداول العقود الآجلة. تقريبا كل واحد منهم أصبح تاجرا مربحا ، وقدم القليل من الحظ في السنوات القادمة.

استراتيجية الدخول

تعلم السلاحف متغيرين أو “نظم” الاختراق. استخدم System One (S1) اختراق السعر لمدة 20 يومًا للدخول. ومع ذلك ، تم تصفية الدخول بقاعدة تم تصميمها لزيادة احتمالات اللحاق باتّجاه كبير ، والذي يفيد بأنه يجب تجاهل إشارة التداول إذا كانت الإشارة الأخيرة مربحة.

ولكن هذه القاعدة مرشح لديها مشكلة في البناء. ماذا لو تخطي السلاحف اختراق الدخول ، وكان هذا الاختراق هو بداية اتجاه ضخم ومربح امتد صعودا وهبوطا؟ ليس من الجيد أن تكون على الهامش مع سوق تقلع!

في حالة تخطي Turtles نظام System One لمدة 20 يومًا واستمر السوق في الاتجاه ، فقد يتمكنوا من العودة إلى النظام عند الاختراق لمدة 55 يومًا للنظام (Two S2). هذا النظام الآمن فشل اثنين من الكيفية التي أبقى بها السلاحف من الاتجاهات الكبيرة في عداد المفقودين التي تم تصفيتها.

استراتيجية الدخول باستخدام System Two هي كما يلي:

قم بشراء استراحة لمدة 55 يومًا إذا لم نكن في السوق

اختصار لمدة 55 يومًا إذا لم نكن في السوق

استراتيجية الدخول باستخدام System One هي كما يلي:

قم بشراء هروب لمدة 20 يومًا إذا كانت إشارة S1 الأخيرة خسارة

اختصار مدة 20 يومًا إذا كانت إشارة S1 الأخيرة خسارة

حسبت السلاحف وقف الخسارة لجميع الصفقات باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي خلال آخر 30 يومًا ، وهي القيمة التي أطلقوا عليها اسم N. كان وقف الخسارة المبدئي دائمًا ATR (30) * 2 ، أو على حد قولهم ، وحدتي تقلب. بالإضافة إلى ذلك ، ستربح السلاحف الأرباح مرة أخرى في الصفقات الفائزة لتعظيم مكاسبها ، والمعروفة باسم الهرمية. يمكنهم الهرم بحد أقصى 4 تداولات منفصلة عن بعضها البعض بمقدار 1/2 وحدة تقلب.

استراتيجية الخروج

تعلمت Turtles الخروج من صفقاتهم باستخدام الاختراقات في الاتجاه المعاكس ، مما سمح لهم بركوب اتجاهات طويلة جدًا.

استراتيجية الخروج باستخدام النظام الثاني هي كما يلي:

اخرج من المراكز الطويلة عندما يلمس السعر أدنى سعر في 20 يومًا

أغلق مراكز البيع عندما يلمس السعر أعلى مستوى له في 20 يوم

استراتيجية الخروج باستخدام System One هي كما يلي:

أغلق المراكز الطويلة إذا / عندما يلمس السعر أدنى سعر في 10 أيام

إغلاق المراكز القصيرة إذا / عندما يلمس السعر أعلى مستوى له في 10 أيام

إدارة الأموال

كان تخصيص المخاطر الأولية لجميع الحرف 2 ٪. ومع ذلك ، فإن الهرمية العدوانية لعدد أكبر من الوحدات كان لها جانب سلبي: إذا لم يتحقق أي اتجاه كبير ، فإن تلك الخسائر الضئيلة الناجمة عن حالات الخرق الكاذبة ستأكل بسرعة أكبر في رأس المال المحدود للسلاحف.

كيف علم ايكهارت السلاحف للتعامل مع الخاسرين من الشرائط وحماية رأس المال؟ خفضوا أحجام وحدتهم بشكل كبير. عندما تحولت الأسواق إلى ما حولها ، زاد هذا السلوك الوقائي لوحدات تخفيض احتمالية التعافي السريع ، وعاد إلى تحقيق أرباح كبيرة مرة أخرى.

القواعد كانت بسيطة. لكل 10 في المئة في السحب في حسابهم ، خفضت السلاحف مخاطر وحدة التداول بنسبة 20 في المئة. ينطبق هذا بالطبع على أعداد أكبر: سيتم تخفيض مخاطر الوحدة بنسبة 80٪ مع تخفيض بنسبة 40٪!

ما تتداوله أمر بالغ الأهمية. قد تكون القضية الأكثر أهمية فقط ، وهذا هو القرار التقديري الوحيد الذي يتعين عليك اتخاذه. هنا هو المصيد: لا يمكنك تداول كل شيء ، ولكن لا يمكنك تداول سوى سوق واحد فقط. يجب أن تكون في وضع يسمح لك بمتابعة الأسواق الكافية التي يمكنك عندها تحريك السوق ، حيث أن التنويع هو الغداء المجاني الوحيد الذي تحصل عليه. إنه يسمح لك بنشر أهدافك المحتملة على نطاق واسع عبر العملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم العالمية والحبوب واللحوم والمعادن والطاقات.

 

 

مؤشر السلاحف Turtle Trading 1.0

تقييم

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

اترك رد

error: Content is protected !!