Banner Your bonus Ar 950x100_1
الرئيسية / مصداقية شركة FBS الحقيقة الكاملة

مصداقية شركة FBS الحقيقة الكاملة

ماهي شركة FBS ؟

ماهي شركة FBS ؟

شركة FBS هي شركة تشتغل في مجال الوساطة المالية ومقرها الرئيسي في روسيا وتأسست سنة 2009 ولها فروع أخرى في قبرص وفيتنام والفلبين واندونيسيا وماليزيا والصين ومصر والاردن وتتيح لعملائها التداول في العملات والسلع والمؤشرات والعملات الرقمية وعقود الفروقات.

 

ماهي تراخيص شركة FBS ؟

حصلت شركة FBS على ترخيص CySEC من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية وحصلت ايضا على ترخيص IFSC  من اللجنة الدولية للخدمات المالية ، ومهمة هذه اللجنة هي اختبار جودة الإدارة لضمان حماية المستثمرين والمتداولين وأمنهم. تساهم IFSC في الحفاظ على استقرار السوق وتطورها. تراقب اللجنة عملية الاستثمار بحيث تتوافق مع أحكام الأطر القانونية والتشريعية. تدير هذه الهيئة الرسمية النشاطات والعمليات في سوق الأسهم.

 

 

هل شركة FBS مرخصة في السعودية ؟

حاليا لايوجد مقر رئيسي ولا ترخيص لشركة FBS في السعودية بسبب ان القوانين في المملكة السعودية تمنع شركة FBS وغيرها من فتح فروع لها بسبب تعارضها مع الأنظمة في السعودية .

 

هل شركة FBS مرخصة في الكويت ؟

حاليا لايوجد مقر رئيسي ولا ترخيص لشركة FBS في الكويت بسبب ان القوانين في دولة الكويت تمنع شركة FBS وغيرها من فتح فروع لها بسبب تعارضها مع الأنظمة في دولة الكويت.

ماهي مميزات شركة FBS ؟

من مميزات شركة FBS خدمة العملاء و العروض المجانية و المسابقات التي تقدمها الشركة للعملائها ، وكما تقدم الحسابات المصغرة بأقل ايداع في سوق الفوركس 1 دولار،ورافعة مالية خيالية اكثر من 3000 و أكثر من 12 طريقة للسحب والايداع ومنها العملات المشفرة مثل البيتكوين و الريبل …

 

هل شركة FBS نصابة ؟

لقد تعملت مع شركة لأكثر من 8 سنوات ولله الحمد لم يحصل اي مشكل في السحب إلا انه في بدايتي مع الشركة كانت تعاني من كثرةا لانزلاقات السعرية، ولكن كان الدعم الفني ومدير الحساب دائما كان بجانبي حيث اذ وقعت اي خسارة في تلك اللحظة تعويضها الشركة ،وعرفت الشركة تحسن جيدا في السنوات الاخيرة لهذا لا اعتبر شركة FBS نصابة .

هل تتميز شركة FBS بسرعة الاوامر ؟

لا تتميز شركة بسرعة الاوامر إلا في الحسابات ECN وهذا عيب الشركة .

 

هل توفر شركة FBS عددة حسابات ؟

نعم تسطيع ان تفنح اكثر من حساب و كل حساب مختلف عن الأخر حيث تقدم لك باقة من 5 حسابات منها حساب السنت وهو مثالي جدا للمبتدئين في الفوركس مع رافعة مالية حتى 1:1000 واقل ايداع 1 دولار ، وحساب الميكرو مثالي لمن يريد حساب أرباحه بدقة مع رافعة مالية حتى 1:3000 واقل ايداع 5 دولار ، الحساب العادي و الحساب ECN لمن يحبون شعور السلطة المطلقة عبر التداول بنظام ECN وتقدم ايظا حساب الزيرو سبريد صمم للمتداولين الذين يفضلون التداول في أقصى سرعة مع اقل ايداع 500 دولار و رافعة مالية حتى 1:3000 .

 

هل استطيع ان اثق في شركة FBS ؟

نعم من خلال تجربتي مع الشركة استطيع ان اقولك ثق في الشركة و توكل على الله .

 

هل تقدم شركة FBS بونص بدون ايداع ؟

نعم تقدم شركة FBS بونص بدون ايداع بقيمة 100 دولار وللمزيد من المعلومات حول البونص اضغط هنا 

 

هل شركة FBS مرخصة في مصر؟

حاليا لايوجد مقر رئيسي ولا ترخيص لشركة FBS في مصر بسبب ان القوانين في مصر تمنع شركة FBS وغيرها من فتح فروع لها بسبب تعارضها مع الأنظمة في مصر ولكن لشركة مجموعة من الوكالاء المحاليين في مصر.

 

error: Content is protected !!